الغرف والمرافق

خضع الفندق لعملية تجديد مؤخراً، وهو مجهز تجهيزاً كاملاً بأحدث وسائل الراحة، وتمثل جميع الغرف والأجنحة في الفندق أيقونة في فن الراحة والخدمة المتميزة. استمتع بالاختيار من بين 94 غرفة بما فيها الأجنحة التنفيذية الكبيرة، والأجنحة العائلية، وغرف سوبريور، والغرف القياسية، وتقدم جميعها خدمات واي فاي عالي السرعة وجهاز تلفاز بشاشة مسطحة 42 بوصة. كما يقدم فندق السيف غرفاً للمدخنين وغير المدخنين عند الطلب. ويرجى العلم بأن الفندق يطبق سياسة عدم التدخين.





  • تكييف الهواء
  • إنترنت لاسلكي (واي فاي)
  • تلفاز بشاشة مسطحة كبيرة
  • قنوات تلفاز سلكية
  • مشرب صغير (غير كحولي) وثلاجة
  • شاي وقهوة
  • هاتف

  • خزنة
  • مجفف شعر
  • مجفف شعر
  • خدمة الغسيل والتنظيف الجاف
  • أسرة إضافية ومهود متوفرة عند الطلب
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غرف للمدخنين وغير المدخنين متاحة عند الطلب




الغرف القياسية

25-35متراً مربعاً
  • تُعد الغرف القياسية لدينا بالتأكيد أكثر اتساعاً من معظم الفنادق الأخرى من فئة الثلاث نجوم. وتضم بعض الغرف القياسية لدينا مساحة كافية لاستيعاب 3-4 أشخاص بالغين، ويمكن الحصول على أسرة إضافية عند الطلب. كما تحتوي بعض الغرف القياسية بالفندق على نوافذ في حين لا تحتوي غرف أخرى على نوافذ، لأنها غرف قياسية داخلية.

غرف السوبريور

45متراً مربعاً
  • تُعد الغرف السوبريور في الفندق أكثر اتساعاً من الغرف القياسية، وتشتمل على صالة مزودة بأرائك جلدية وطاولة للقهوة.

الأجنحة التنفيذية

55متراً مربعاً
  • تُعد الأجنحة التنفيذية في الفندق أكبر بكثير من غرف السوبريور والغرف القياسية، وتضم المزيد من وسائل الراحة. كما تضم جميع الأجنحة التنفيذية شرفة خاصة ذات إطلالة رائعة على البحر.

Family Suites

65متراً مربعاً
  • تُعد الأجنحة العائلية أكبر الأجنحة المتاحة في الفندق، ويمكنها استيعاب عائلة تصل إلى 6 أشخاص بكل راحة وسهولة، فهي مكونة من غرفتيْ نوم منفصلتيْن، وصالة مزودة بأريكة، وطاولة للقهوة، وشاشتيْ تلفاز إل سي دي، حيث يمكن للعائلة بأكملها الاسترخاء معاً. وتزخر الأجنحة العائلية بالعديد من وسائل الراحة مع شرفة خاصة ذات إطلالة رائعة على البحر وغرفة طعام خاصة وحمام واسع مزود بحوض استحمام كبير.

معرض الصور

حقوق التأليف والنشر © - 2014 فندق السيف - جميع الحقوق محفوظة.
من تصميم و صيانة Kamyana.

Rooms & Amenities

Recently renovated and fully equipped with the latest amenities, every room and suite at Al Seef Hotel is a study in the art of comfort and service. Choose from 94 rooms including large executive suites, family suites, superior rooms and standard rooms, featuring high-speed Wi-Fi internet and 42-inch flat screen TV's. Al Seef Hotel also offers its guests smoking and non-smoking rooms on request. Please note that this hotel employs a non-smoking policy.



  • Air-conditioning
  • WiFi Internet
  • Large Flat Screen TV
  • Cable TV channels
  • Mini bar (Non-Alcoholic) & fridge
  • Tea & coffee facilities
  • Telephone

  • Safety deposit box
  • Hairdryer
  • Closet & hangers
  • Laundry & dry cleaning services
  • Extra bed & baby cot available on request
  • 24-hour room service
  • Smoking & non-smoking rooms available on request




Standard Rooms

25-35Sq Meters
  • Our standard rooms are certainly more spacious than most 3 star hotels. Some standard rooms have enough space to accommodate 3-4 adults, and extra beds are available on request. Some standard rooms have balconies and/or windows whereas others have neither, since they are interior standard rooms.

Superior Rooms

45Sq Meters
  • Our superior rooms are more spacious than our standard rooms and offer a lounge area with sofas and a coffee table. Most of these superior rooms have a window with sea-view.

Executive Suites

55Sq Meters
  • Our executive suites are significantly bigger than our superior and standard rooms and offer more amenities. Additionally each executive room has a private balcony with sea-view.

Family Suites

65Sq Meters
  • Our family suites are the biggest suites that our hotel offers. You can comfortably accommodate a family of up to 6 people, since there are 2 separate bedrooms and a lounge area with sofa, coffee table, and LCD TV where the whole family can relax together. The family suite is full of amenities along with a private balcony with sea-view and larger bathroom with a large bath tub.

Picture Gallery

Copyrights © 2016 - Al Seef Hotel - All Rights Reserved.
Designed & Maintained by Kamyana.